محاماة الكويت

 

كلمة المحامي عبدالرزاق عبدالله

 

لقد تغير العالم كثيراً منذ بدأت  ممارسة عمل المحاماة وتغيرت كيفية ممارسة المهنة نفسها، وإنني أرى مع زملائي في السنة الواحدة كم من القضايا والحالات باختلاف أنواعها أكثر مما رأيته منذ بداية عملي في المحاماة وحتى هذا التاريخ ØŒ ولكن هذا النوع يعد من الأمور الجديدة لعملنا.

ويتألف مكتبنا من محامين ذوي خبرة ومؤهلات عالية تم اختيارهم بعناية وفق نجاحهم وخبرتهم في المجالات والتخصصات المتنوعة، وانه لمن حسن الطالع إن التكنولوجيا واكبت التغيرات التي طرأت على ممارسة العمل القانوني .

كما إننا نفخر بفريق العمل الذي استطعنا تكوينه على مدار السنين ØŒ إن الجيد يجذب الجيد كما يقال ØŒ وفي مكتب عبدالرزاق عبدالله ومشاركوه فقد جذب المحامون والخدمات التي تميزنا بالجودة العملاء الذين نفخر بخدمتهم .

لقد تغير العالم كثيراً منذ أن بدأت ممارسة القانون وبالتالي تغيرت ممارسة مهنة القانون نفسه. أرى اليوم أنا وزملائي مجموعة متنوعة من الحالات في سنة واحدة أكثر مما رأيته في العقد الأول من ممارسة المهنة. ولكن تنوع العملاء واحتياجاتهم تعد أموراً جيدة لمكتبنا. يتألف المكتب من محامين ذوي مؤهلات وخبرة كبيرة تم اختيارهم بعناية على أساس نجاحهم الثابت في مجالات متنوعة تنوعاً متساوياً من الخبرة والتخصصات. ولحسن الحظ فقد واكبت التكنولوجياأو يقول البعض أنها حركت - التغيرات التي طرأت على ممارسة مهنة القانون. إن المكتبة القانونية الشاملة والمصادر الالكترونية والتعليم المستمر هي مجرد ثلاث أدوات من الأدوات التي نستعين بها جميعاً للمحافظة على مركزنا على قمة المهنة.

إننا نفخر بنجاحاتنا وسجلانا الحافل برضاء العملاء. إننا نفخر أيضاً بفريق العمل الذي أنشأناه على مدار السنين. إن الجودة تجتذب الجودة كما يقول المثل وفي مكتب عبد الرزاق وشركآه، فقد جذب المحامون والخدمات التي تتميز بالجودة العملاء الذين نفخر بخدمتهم.

 

شعارنا

"
ARALF مثابرة هو تقديم المشورة القانونية للخبراء بتكلفة معقولة مع نهاية نظرا لتحقيق ثقة العملاء
".

هدفنا

ARALF الخدمات العالية الجودة يضمن أكبر قدر من الارتياح لعملائه
.

استراتيجيتنا

اثنين من نماذج الأعمال التجارية والعمل بالتنسيق فيما الصلبة مثال لشركة الرؤية الاستراتيجية
:
- Firm's Exclusivity
- Easy Accessibility

اتصل بنا

معرفة المزيد عن كيف يمكنك تحويل عملك مع الاستشارات. دعوة المكتب المحلي لدينا في الكويت أي نوع من المساعدة القانونية.

عبدالرزاق عبدالله وشركاه للمحاماة
P.O.Box 22880, Safat 13089
Dasman Complex, Block 1, Floor 3
Kuwait City, Sharque
Kuwait
Tel: +965-22449909
Fax: +965-22469357
Website: www.arazzaqlawfirm.com

الاستفسار

الأولي للاستفسار ، يرجى ملء النموذج التالي ، ونحن سنتصل بك